مباراة واتفورد ومانشستر يونايتد اليوم 20-11-2021 الدوري الانجليزي

 

موعد مباراة مانشستريونايتد وواتفورد اليوم

سيواجه مانشستر يونايتد واتفورد على أرضه على ملعب فيكاريدج رود في الساعة الخامسة مساء اليوم السبت ، الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. لعب مانشستر يونايتد 16 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ، 7 انتصارات ، 3 تعادلات و 6 هزائم ، ليحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة. الانحدار القياسي الأخير لمدرب مانشستر يونايتد سولشاير ، تواجه غرفة خلع الملابس للفريق ثورة. بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي المجاور مؤخرًا ، لم يسجل مانشستر يونايتد هدفين ويسعى للتصالح مع الجماهير من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري واستعادة موقعه في نصف النهائي. كما خسر مانشستر يونايتد أمام ليفربول 5-0 على أرضه ، وهي إحدى أسوأ النتائج في الآونة الأخيرة ، وقد جذبت الكثير من اهتمام وسائل الإعلام ، بالتركيز على مستقبل المدرب النرويجي سولشاير والفريق. وأكدت وسائل إعلام بريطانية أنه على الرغم من التراجع ، فإن المدرب النرويجي لمانشستر سيتي لا ينوي الاستقالة.

غاب ماركوس راشفورد ولوك شو وسكوت مكتوميناي وإدينسون كافاني عن آخر يوم للمباراة الدولية ، بينما أصيب بول بوجبا في المنتخب الفرنسي. في الوقت نفسه ، تستمر إصابة رافائيل فاران وسيستهل مانشستر يونايتد المشاركة في 11 مباراة في جميع المسابقات قبل بداية الموسم الجديد. وقال سولشاير في مؤتمر صحفي حول المباراة: "هذا الأسبوع كان إيجابيًا للغاية ، لكن بالطبع هناك بعض الشكوك حول استعداد بعض اللاعبين". وتابع: "غياب بول ورافائيل سيستمر لفترة. أما بالنسبة للاعبين الآخرين فيمكننا القول بأنهم سيعودون قريباً ، بعضهم سيعود نهاية هذا الأسبوع والبعض الآخر سيعود في غضون أيام قليلة. عد لاحقا وهذا هو الحال مع كل الفرق التي أصيب لاعبوها ".

وسيغيب واتفورد عن فرانشيسكو سيرالتا بسبب الإصابة ، وسيُوقف جوراي كوسكا بسبب طرده ببطاقة حمراء في الجولة الأخيرة ضد أرسنال. في الوقت نفسه ، استعدادات أوزان توفاني مشكوك فيها ، ومن المتوقع أن يحافظ حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق بن فوستر على مركزه في مرمى حارس المرمى.هذه هي المواجهة رقم 500 على مستوى النادي في مسيرته. وقال كلاوديو رانييري مدرب واتفورد عن المباراة: "أنا سعيد للغاية لأننا أتيحت لنا فرصة التدرب لمدة عشرة أيام وعاد جميع المصابين باستثناء سيراتا". جدير بالذكر أن قائمة الإصابات في واتفورد تضم أيضًا بيتر إتبو وكريستيان كاباسيل وكين سيما وكوادوو باخ.

متابعة مباراة مانشستريونايتد وواتفورد اليوم




اترك تعليقا