اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 


أضاف الدولي المصري محمد صلاح رقما جديدا إلى رقمه القياسي مع ليفربول في مباراة "ميرسيسايد ديربي" ضد إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك" مساء الأربعاء وفاز مع الريدز .4 الدوري الممتاز الجولة الرابعة عشرة -1. هذا الموسم 2021/2022. وبحسب شبكة أوبتا العالمية المتخصصة ببيانات وإحصاءات كرة القدم العالمية ، أصبح محمد صلاح أول لاعب منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008 يسجل هدفين في ديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون لاعبو ليفربول. وسجل محمد صلاح هدفي ليفربول الثاني والثالث في مرمى إيفرتون في الدقيقتين 19 و 63 على التوالي ، وهو من أجمل الأهداف التي سجلها محمد صلاح هذا الموسم.

 عزز محمد صلاح تقدمه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً ، متقدماً مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي بـ 4 أهداف ، الذي قلص مباراة الفريق السابقة في الفارق. وظل ليفربول في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة ، خلف تشيلسي المتصدر بـ 33 نقطة ومانشستر سيتي 32 نقطة وصيف البطل ، فيما احتل إيفرتون المركز 14 برصيد 15 نقطة. نجح الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، في تحقيق رقم قياسي تاريخي مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله هدفًا في المباراة ضد إيفرتون. وفقًا لتقارير شبكة Opta Global Network ، أصبح محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل أو يساعد في سبع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما شارك محمد صلاح بشكل مباشر في هدف واحد على الأقل (11 هدفًا ، 7 تمريرات حاسمة) في آخر 12 مباراة له في الدوري الممتاز ،

 وهو خليفة ستان كوليمور (12 هدفًا ، 1995). من مارس إلى أغسطس) وجيمي فاردي هو الثالث. لاعب لتحقيق هذا العمل الفذ. 15 هدفا ، من أغسطس إلى ديسمبر 2015). تشكيل ليفربول ضد إيفرتون على النحو التالي: حارس المرمى: أليسون بيكر / الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد ، ماتيب ، فيرجيل فان ديك ، آندي روبرتسون / لاعب وسط: جوردان هيندر سين ، فابينيو ، تياجو ألكانتارا / هجوم: محمد صلاح ، دييجو جوتا ، ساديو ماني . في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز ليفربول بنجاح على وست هام يونايتد وأرسنال وساوثامبتون قبل أن يهزم إيفرتون.

اعلان عائم داخل المقال

close