اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال



 ينتظر الجميع بفارغ الصبر مواجهة العملاق المصري الأهلي ، منافسه المغربي الرجاء ، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة ، قطر ، غدًا الأربعاء ، 22 ديسمبر 2021 ، لتأكيد الفائز بكأس العالم الثلاثين. كأس السوبر الأفريقي.


موعد مباراة الاهلي والرجاء والبث

وتقام المباراة على ملعب المونديال أحمد بن علي بالدوحة ، وتقام المباراة غدا الأربعاء في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، وتقام مباراة الأهلي والرجاء على ملعب بي إن سبورتس 1.


ويحمل الأهلي الرقم القياسي لأكبر عدد من ألقاب كأس السوبر الإفريقية ، بعد فوزه بسبعة نهائيات من أصل تسعة شارك فيها. ايضا.


حملت صحيفة الدوري المغربي عنوان "8 اشتباكات تجمع بين الرجاء الرياضي والأهلي في التاريخ .." هيمنة الصور القارية وعرب المنتخب المصري "والمستوى العربي الثاني في هذه المواجهة .. فاز الأهلي.


وتابعت: "تعود المواجهة الأولى بين ممثل كرة قدم مغربي وفريق مصري إلى نهائي دوري أبطال العرب عام 1996 في القاهرة ، حيث فاز الأهلي بثلاثة أهداف ، ثم واجهوا النادي العربي عام 1997. بطولة النخبة أقيم مع فريق الرجاء في مجمع محمد ، وخامسا ، انتهى اللقاء بالأهلي بهدفين ولم يستجب أحد.


فاز الرجاء الرياضي على الاهلي في تاريخ المواجهة بين الفريقين على مستوى البر الرئيسي .. في عام 1999 انتصر الجيش الاخضر على مصر بهدف في القاهرة دون رد .. وفي ذهاب دور المجموعات بكأس افريقيا .. عاد الدوري في المغرب وانتهى اللقاء بالتعادل الفردي.


في عام 2002 ، عاد الفريقان إلى دور المجموعات من المباراة المذكورة أعلاه ، حيث فاز الرجاء بمباراة الذهاب بهدف واحد وهدفين ، فيما انتهت مباراة الإياب للقاهرة بالتعادل بثلاثة أهداف. .


وعلى نفس مستوى البطولة التقى الفريقان عام 2005. وفاز الأهلي بالدور الأول بهدف في الجولة الأولى من القاهرة دون رد ، بينما كانت مباراة الإياب على ملعب محمد الخامس فردية. انتهى.


تقام مباراة فريق الرجاء الرياضي والأهلي المصري ، غدا الأربعاء ، على ملعب المونديال أحمد بن علي ، ابتداء من الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب والقاهرة.


اعلان عائم داخل المقال

close