اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال



 أكد مدرب ميلان ستيفانو بيولي أن المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب عن مباراة فريقه أمام إمبولي ، والتي كانت مقررة في الأصل مساء الأربعاء الساعة 10:15. المضي قدما لأن النقاط كانت تقام على ملعب كاستيلاني الذي كان الجولة 19. بطل الدوري الإيطالي. الموسم الحالي 2021-2022.


غاب المهاجم السويدي البالغ من العمر 40 عامًا عن المباراة بسبب إصابة في الركبة ، مما سمح لبيولي بتقليص خياراته الهجومية في مباراة الغد ضد توسكانا.

 

وأوضح المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي للمباراة أن كلا من إبراهيموفيتش ورافاريو سيغيبان لأن المهاجم السويدي سيلعب في المباراة القادمة أمام روما ، لأن ركبتيه تتحمل عبئًا كبيرًا.

 

عند الحديث عن أهمية إعارة الظهير اليساندرو فلورنزي ، قال بيولي: "إنه لاعب مفيد للغاية. إنه ذكي للغاية وفي حالة بدنية جيدة. إنه شخص يمكنه مساعدتنا. إنه لاعب مهم."

 

أكد ستيفانو بيولي: "ثيو هيرنانديز يشعر بتحسن الآن واقترح أن يلعب ضد إمبولي. ثيو أكثر اكتمالاً والآن يقدم دفاعًا أفضل. هجومه يمنحنا الكثير ، إنه أفضل ، وآمل أن يتمكن من الحفاظ على غدا افضل حال ".

 

يعاني الروسونيري من أزمة إصابة وهناك ستة لاعبين في عداد المفقودين حاليًا: سيمون كول ودافيدي كالابريا وأنتي ريبيك وريو وبيليجري وإبراهيموفيتش. "

احتل ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة ، و 12 فوزًا ، و 3 تعادلات و 3 هزائم ، وسجل 36 هدفًا و 20 هدفًا.




اعلان عائم داخل المقال

close