ADS HERE
كورونا تضرب العديد من لاعبي ريال مدريد قبل مباراة اليوم


كشفت تقارير إخبارية أن لاعب ريال مدريد سيرجيو أليباس أصيب بفيروس كورونا قبل مواجهة أتلتيك بلباو ، ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة 21 من الدوري الإسباني في تمام الساعة 10:30 مساء الأربعاء.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية ، أن لاعب ريال مدريد سيرجيو عليباس ظهرت عليه أعراض التاج الجديد ، وتم اختباره لاحقًا بـ "اختبار سريع" ، وكانت النتيجة إيجابية وملطخة ، واليوم ينتظر النتائج.

وأضافت أنه وفقا لاتفاق كورونا ، تم استبعاد سيرجيو عليباس من مهمة ريال مدريد إلى بلباو وعزله في منزله كإجراء احترازي.

غاب ريال مدريد عن 6 لاعبين بعد إصابتهم بفيروس التاج الجديد وهم إيسكو وألابا ومارسيلو وماركو أسينسيو ورودريجو خوسيه وجاريث بيل وأندريه لونين ، وهناك أيضًا مساعد المدرب ديفيد أنشيلوتي.

تعاقد لاعب خط وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش مع فيروس كورونا قبل أن تصبح الاختبارات سلبية ، لكنه لن يستعد للمشاركة في مباراة اليوم.

كما غاب ريال مدريد عن كارفاخال وسيبايوس بسبب تراكم أوراق كاسيميرو.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بفارق 5 نقاط عن إشبيلية.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ، الثلاثاء ، انضمام لاعبيه فرانشيسكو إيسكو وديفيد ألابا المصابين بفيروس كورونا إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد ريال مدريد ، في بيان نُشر على موقعه على الإنترنت ، إجراء اختبار إيجابي لفيروس التاج الجديد ، وتم اختبار ألابا في النمسا وإيسكو في إسبانيا.

وانضم إيسكو وألابا إلى الفريق الإسباني المصاب بفيروس التاج الجديد ، لوكا مودريتش ، مارسيلو ، أسينسيو ، رودريجو جويس ، جاريث بيل وأندريه لونين.

يوجد 14 لاعبًا فقط في قائمة ريال مدريد ، بينهم حارسان ، سيواجهان أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني غدًا.



اترك تعليقا