ADS HERE
مباراة مصر وتونس اليوم  الاربعاء في بطولة كأس العرب


 


وينتظر جماهير الساحرة المستديرة المتابعة مع مصر وتونس للمشاركة في اللقاء المهم لنصف نهائي كأس العرب الذي يقام حاليا في الدوحة على ملعب 974. وضع فنيو المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش خطة علاجية للثنائي المصري محمد الشناوي وحمدي الفاسي لإعدادهما للمباراة التونسية, وأكدت نتائج فحوصات الأشعة التي أجراها محمد الشناوي وحمدي فتحي إصابة كل منهما بإجهاد عضلات ظهرهما ، وقال طبيب المنتخب محمد أبو العلا إن النتائج جاءت متماشية مع التوقعات.

موعد مباراة كأس العرب بين مصر وتونس

موعد مباراة مصر وتونس يوم الأربعاء الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، نصف نهائي كأس العرب.

تتجاوز القيمة السوقية لنسر قرطاج قيمة الفرعون وبحسب موقع إحصاءات "سوق الانتقالات" ، فإنه قبل لقاء الفريقين المتوقع في نصف النهائي مساء الأربعاء ، فإن أداء المنتخب التونسي أعلى بحوالي 5 ملايين يورو من مصر بما يعادل 88 مليونا و 470 ألف جنيه مصري. كأس العرب. وبلغت القيمة التسويقية للمنتخب الوطني آخر تحديث 28 مليونا و 700 ألف يورو على التوالي ، فيما بلغت القيمة التسويقية للمنتخب التونسي 33 مليونا و 700 ألف يورو.

وسيتم بث مباريات كأس العرب 2021 مجانا على beIN Sports ، القنوات الناقلة للمباريات في مصر وتونس هي beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS HD 2 ، وهناك أيضا باقة مفتوحة لقناة الكاس.

اخبار حول المباراة 

أكد مدرب المنتخب اللبناني إيفان حاسيك أن المدرب البرتغالي كيروش أجرى تغييرات كبيرة على أداء الفراعنة مشيراً إلى أن مصر هي أفضل فريق في كأس العرب ,وقال حاشق في تصريح ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة الحياة: "المنتخب المصري سيكون له الأفضلية في الفوز بالمباراة التونسية".

وأضاف إيفان حاسيك أنه بسبب كرته الجميلة والمتقدمة ، شجع المنتخب المصري في كأس العرب ، وأشار إلى أن كيروش مدرب يتمتع بإمكانات كبيرة , وأوضح المدرب اللبناني: "في اختيار جوائز غولدن غلوب ، اخترت محمد صلاح كأفضل لاعب في العالم ، وقد قدم محمد صلاح أداءً جيدًا للغاية في ليفربول والمنتخب المصري مؤخرًا ، وهو بالفعل أفضل لاعب في العالم. رأيي في العالم ".

وبعد تمديد اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجنوب في الوكرة بقطر مساء السبت ، تغلب المنتخب الوطني على الأردن 3-1 ليتأهل إلى نصف النهائي ، فيما حجزت تونس مقعدا. في نصف النهائي ، هزم الخصوم العمانيين 2-1 لدخول الدور نصف النهائي. وتجمعوا يوم الجمعة الماضي في استاد "المدينة التعليمية" في الريان بقطر, كان أداء المنتخب الوطني جيداً في المواجهة الأخيرة مع تونس في 16 نوفمبر 2018. وفي التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019 ، انتصر الفريق أخيرًا على فريق "فرعون" بنتيجة 3 إلى 2.

وسجل أهداف المنتخب المصري كل من محمود حسن "تريزيجيه" وباش المحمد ومحمد صلاح ، فيما سجل نعيم ساليتي هدفي نسور قرطاج.سيواجه الفائز في المباراة النهائية بين مصر وتونس في النهائي الذي سيقام على استاد "البيت" بالعاصمة الدوحة السبت المقبل الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي التي ستجمع منتخبي قطر والجزائر. ويقام الأربعاء المقبل على استاد "البيت" في الخور بدولة قطر.



اترك تعليقا