ADS HERE
الفيفا: بليلي وبغداد يستعدان لقيادة الجزائر ضد قطر في نصف نهائي كأس العرب




 سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، اليوم الثلاثاء ، الضوء على مباراة الجزائر وقطر ، المقرر إجراؤها غدا الأربعاء ، على استاد الثمامة في إطار نصف نهائي كأس العرب التي تقام حاليا في قطر.


وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم في تقريره أن بطل آسيا قطر سيواجه بطل إفريقيا الجزائر على ملعب التوماما ، مضيفا أن أربعة فرق فقط ستواجه بعضها البعض في معركة البطولة للمباراة النهائية ، وسيحصلون على مقعد في المنتصف. وستلتقي مصر مع الجزائر وتونس وقطر ، ويلتقي الفائزان في مباراة نهائية مليئة بالأمل ، ويخوض الخاسر السبت المقبل على ملعب ألبرت مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب لاس أبو عبد في نفس اليوم.

بلايلي جاهز ، وبونجاح عاد

وذكرت الفيفا أنه عقب المباراة التي أقيمت في المغرب ، نقل يوسف بليري إلى المستشفى مصابا في رأسه ، وتأكدت سلامة اللاعب ، وسيستأنف تدريبات المنتخب الوطني يوم الثلاثاء ويستعد لمواجهة قطر في نصف النهائي. -نهائيات.


ويتابع التقرير ، وبغداد بونجاح قلق من تعرضه لارتجاج في المخ بسبب مخاوفه من خسائر فادحة في المباراة ضد مصر ، كما سيحضر بعد انتهاء مدة اتفاقية الصحة البالغة ستة أيام.


وتابع: "هذه المباراة ستكون خاصة لباليلي وبونجاح وطاهر وبن العمري ، لأن الرباعي يلعب في الدوري القطري ويعرف لاعبي المنتخب القطري النشطين في الدوري المحلي بشكل جيد للغاية".


أكمل الفيفا مباراة رائعة بين بطل آسيا والبطل الأفريقي ، وستشهد مباراة قطر والجزائر بطولتين بين بطل آسيا قطر والبطلة الأفريقية الجزائر ، وكلاهما فاز بالبطولة عام 2019.


وكان منتخب قطر هو الفريق الوحيد في نصف النهائي الذي فاز بالمباراة بأكملها ، حيث تغلب على البحرين وعمان والعراق في دور المجموعات ، ثم انتصر على الإمارات بخمس نقاط في ربع النهائي ، وكانوا أيضاً في آسيا في طريقهم إلى البطولة. انجازات في الكأس.


وتتصدر قطر المباراة كأفضل لاعب هجومي حيث سجلت 11 هدفا حتى الآن مقابل 10 في مصر و 9 في الجزائر و 8 في تونس. والجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة بين قطر والجزائر كانت مباراة ودية ، وفي النهاية فازت قطر بهدف وحيد ، وكان جمال بلماضي مدرب عنابي ومدرب محاربي الصحراء كريستيان جوركوف.



اترك تعليقا