ADS HERE
ارتفاع اصابات مانشستر يونايتد بكورونا الى 19 اصابة

 


كشفت تقارير إعلامية بريطانية ، أنه سواء كان لاعبًا أو موظفًا ، ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس التاج الجديد داخل فريق مانشستر يونايتد إلى 19 ، وهو ما أدى إلى مفاوضات بين إدارة النادي والدوري الإنجليزي الممتاز. تأجيل المباراة السبت المقبل. برايتون.

سيواجه مانشستر يونايتد برايتون على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة 2:30 ظهرًا يوم السبت المقبل في إطار الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022.

وبحسب تقرير "تلغراف" ، يتفاوض مانشستر يونايتد وإدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لتأجيل مباراة الفريق المقبلة ضد برايتون.

وأكد التقرير أن لاعبي مانشستر يونايتد المصابين بفيروس التاج الجديد سيتم اختبارهم خلال اليومين المقبلين ، وهم حاليًا في عزلة ذاتية للتعافي من الإصابة.

بسبب تفشي عدوى فيروس كورونا الجديد ، أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز ، تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه برينتفورد ، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم.

بسبب وباء التاج الجديد داخل الفريق ، أغلق مانشستر يونايتد مرافق الفريق وطلب من الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل المباراة ضد برينتفورد.

بعد مباراة نورويتش سيتي ، حقق عدد قليل من لاعبي وعمال مانشستر يونايتد نتائج إيجابية في نهاية هذا الأسبوع.

وقالت الرابطة في بيان: "نظرا للوضع الخاص الذي تسبب فيه إصابة فريق مانشستر يونايتد بفيروس كوفيد 19 ، فقد تم اتخاذ القرار بناء على نصيحة استشاري طبي".

وتابع الاتحاد: `` توقفت أنشطة الفريق الأول في مقر تدريب النادي للمساعدة في السيطرة على انتشار الفيروس وتقليل مخاطر العدوى بين اللاعبين وأفراد الطاقم ''.

وكان الدوري قد أعلن الأسبوع الماضي عن تسجيل 42 حالة إصابة بالفيروس بين اللاعبين والعاملين في أندية الدوري.

اترك تعليقا