ADS HERE
 قائمة من 63 حكماً لإدارة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية منهم 5 مصريين


 أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قائمة تضم 63 حكماً سيستضيفون كأس إفريقيا للأمم المقرر إقامتها في الكاميرون الشهر المقبل في يناير 2022.

وبلغ عدد الحكام المشاركين في بطولة الانتركونتيننتال 24 حكماً بينهم الثنائي المصري ، و 31 حكماً مساعداً بينهم الثنائي المصري ، و 9 حكاماً فنياً للفيديو برئاسة محمود عاشور.


فيما يلي قائمة الحكام المصريين المشاركين في كأس إفريقيا للكاميرون 2021:


أمين عمر ، محمود البنا (مربع) ، محمود عاشور (جرذ) ، محمود أبو الرجال ، أحمد حسام (حكم مساعد) من مصر.


تضم القائمة 24 حكماً و 31 حكماً مساعداً و 8 حكام مساعدين بالفيديو من 36 دولة. وستبدأ المباراة يوم الأحد 9 يناير 2022. وسيتنافس البلد المضيف الكاميرون وبوركينا فاسو على استاد ياوندي الأولمبي.


"يعتمد اختيار مسؤولي المسابقة على خبرتهم ومهاراتهم ومستواهم الحالي. في الأشهر الأخيرة ، خضعوا للعديد من القدرات من خلال الدورات التحضيرية والمسابقات التنافسية الحقيقية. فقط الأفضل هو الذي يمكن أن يظهر في هذا الحدث الخاص." ، مدير التحكيم CAF قال. إيدي ماييت ، اثنان من الحكام من CONCACAF كجزء من برنامج تبادل المهارات بين الكونفدرالية.


سيواصل رباعي سيدات ساليما موكاسانغا (رواندا) وكارين أتيمزابونغ (الكاميرون) وفتيحة جرمومي (المغرب) وبشرى كربوبي (المغرب) في طريقهم إلى بداية بطولة توتال إنرجيز لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة 2019 وتوتال إنرجيز. في عام 2020. كأس ​​(CHAN) ، حيث أدارت السيدات بعض المباريات.


سيكمل جميع مسؤولي المسابقة المختارين الاستعدادات النهائية في الكاميرون قبل أسبوع واحد من المباراة الأولى. سيتم مراقبتها عن كثب من قبل فريق من الخبراء التقنيين والمحاضرين قبل وأثناء المسابقة.


وكان من المقرر أصلا أن يستضيف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كأس الأمم الأفريقية يوم 9 يناير ، وينتهي في 6 فبراير 2022 ، ولكن بسبب متحولة "أوميكرون".


حث رئيس الفيفا جياني إنفانتينو (جياني إنفانتينو) على تأجيل كأس إفريقيا للأمم حتى الصيف المقبل ، كما أن الأندية الأوروبية غاضبة من مغادرة اللاعبين للكاميرون وتخشى انتشار فيروس التاج الجديد وتحول أوميكرون. الرئيس صموئيل إيتو لا يريد ذلك. تم تأجيل المباراة.


اترك تعليقا