ADS HERE
اخر مران لمنتخب الجزائر وتشكيل الجزائر بقيادة محرز


 أنهى المنتخب الجزائري استعداداته للمعسكر التدريبي بالدوحة ، عاصمة قطر ، ويستعد لمواجهة ودية مع الفريق الغاني على ملعب المدينة التعليمية غدا الأربعاء ، في إطار الاستعدادات للمباراة. ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.
وأجرى المنتخب الجزائري ، مساء الثلاثاء ، آخر تدريب له قبل المباراة الودية مع غانا ، والمباراة الودية المقررة بعد ظهر يوم غد الأربعاء.

ومن المقرر أن يغادر البطل الأفريقي المنتخب الجزائري يوم الخميس متوجها إلى مدينة دوالا الكاميرونية للمشاركة في المباراة الثالثة والثلاثين للمنتخب الأفريقي.

وستتنافس الجزائر مع البلدان الأفريقية في المجموعة الخامسة المقبلة ، بما في ذلك كوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية ، فضلا عن "محاربي الصحراء".

تبدأ الجزائر معركة لقب كأس إفريقيا للأمم ضد سيراليون على ملعب جابوما في دوالا الثلاثاء 11 يناير ثم ضد غينيا الاستوائية الأحد 16 يناير ثم ضد كوت ديفوار الثلاثاء. الخميس 20 يناير.

سيقود جناح مهاجم مانشستر سيتي الدولي الجزائري رياض محرز المنتخب ضد غانا في الساعة 1:00 ظهرا ، وهذه هي المباراة الودية الوحيدة والأخيرة قبل المباراة الودية لكأس الأمم الأفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

تستضيف الكاميرون بطولة كأس الأمم الإفريقية الثالثة والثلاثين في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير بمشاركة 24 منتخبا مقسمة إلى 6 مجموعات.


ولعب المنتخب الجزائري في المباراة التمهيدية الوحيدة لغانا أمام المنتخب الإفريقي وكانت التشكيلة على وشك الاكتمال وقبل ذلك انضم جميع اللاعبين إلى معسكر قطر ومنهم ثنائي الدوري الممتاز محرز وسعيد بن رحمة وكذلك حسين. لأن من الثلاثي. شفي بن عيادة ومحمد أمين تقي ويوسف بليلي من فيروس كورونا.


في كأس الأمم الأفريقية ، تنقسم الجزائر وسيراليون وغينيا الاستوائية وساحل العاج إلى المجموعة هـ.


ودافع فريق "ديزرت ووريورز" عن بطولة مصر السابقة عام 2019 وفاز بكأس القارات للمرة الثالثة بعد فوزه بكأس القارات عامي 1990 و 2019.


يتوقع أن يشارك المنتخب الجزائري في المباراة الودية مع غانا بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: رايس مبري.

الدفاع: يوسف عتال عيسى مندي عبد القادر بدران رامي بن صباني.

لاعب وسط: رامس-زلوخ-آدم-زهان-إسماعيل-بن ناصر.

الهجوم: ياسم الإبراهيمي - إسلام سليماني - رياض محرز.





اترك تعليقا