اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال



 وضع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، برئاسة الفرنسي باتريس كاتالون ، خطة سمين للبدلاء واستبعد اللاعبين الذين لم يحضروا لقاء سيراميك أمس في كأس الرابطة.

وأجرى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال البرتغالي فرناندو ومساعد مخطط الحمولة أحمد عصمت.


يحرص مخطط الحمل فرناندو على منح اللاعبين بعض المؤشرات حيث يرغب الفنيون في أن تكون المجموعة في أفضل مستوى بدني لها استعدادًا للفترة المقبلة.


استأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو القيلة لمواجهة تالا القاش في دور نهائي المجموعة ج لكأس كاراباو المقرر يوم الثلاثاء المقبل.


وفي سياق آخر ، أعلن مدرب الزمالك ، باتريس كاترون مدرب منتخب فرنسا ، عن تقلبات اللاعب الأخيرة بسبب مستواه.


تلقى اللاعب مؤخرًا عروضًا من عدة أندية في الدوري ، لكن المدرب يصر على بقائه في وايت كاسل.


مدد عبد الله جمعة عقده مع الفريق الأبيض لثلاثة مواسم أخرى ، ابتداء من الموسم المقبل ، خاصة وأن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم.


وفي قضية منفصلة ، كشف مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك أن مسؤولين إسماعيليين يجرون محادثات مكثفة لتشمل لاعب الوسط الأبيض محمد أشرف روكا في الفترة الحالية.


رحب الزمالك رسمياً بخروج اللاعب من الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، خاصة وأن عقد روكا مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم وله الآن الحق في التوقيع مع أي فريق.


وأضاف المصدر أن نادي الاتحاد بالإسكندرية أبدى اهتمامه بالانضمام إلى رقة لكن الإسماعيلي كان أكثر جدية في المفاوضات في الفترة الحالية.

اعلان عائم داخل المقال

close