اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 تسلم النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو جائزة FIFA الخاصة من FIFA في حفل توزيع جوائز "Best of" السنوي الذي أقيم في مقر FIFA في زيورخ بسويسرا.


حصل رونالدو على جائزة خاصة جديدة من رئيس FIFA جياني إنفانتينو بعد تفوقه على النجم الإيراني علي داي كأفضل هداف للمنتخب على الإطلاق.


من جهته ، فاز المهاجم الألماني روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ بجائزة "أفضل الأفضل" لأفضل لاعب في العالم عام 2021.


وحصل ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العالم ، متجاوزًا اثنتين: نجم ليفربول المصري محمد صلاح والأرجنتين ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.


حصل ليفاندوفسكي العام الماضي على جائزة 2020 بعد أن قاد بايرن ميونيخ إلى ثلاثية ألمانية وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.


يمنح FIFA جوائز "Best of the Best" كل عام لأفضل لاعبي الرجال والنساء ، وأفضل مدربي فرق الرجال والسيدات ، وأفضل حراس المرمى وحراس المرمى ، وجوائز Fair Play ، وجائزة Goal of the Year Puskas ، وجائزة أفضل هدف. أفضل المتفرجين لإنجازات موسم 2020/2021 بجوائز في كل فئة.


تم اختيار الفائزين بجائزتي لاعبة العام للرجال والنساء ومدرب العام من خلال عملية تصويت شملت قادة ومدربين للمنتخبات الوطنية للرجال والسيدات من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى تصويت الجمهور عبر الإنترنت ولجنة تضم أكثر من 300 صحفي مجموعة مميزة.


وشارك المشجعون في الاختيار من خلال استفتاء الفيفا على الموقع الرسمي بنسبة 25٪ ، وهو ما يعادل نسبة تصويت مدربي المنتخبات الوطنية وقادة الفرق العالمية والإعلاميين من مختلف البلدان. البلدان ، يتم جمع جميع الأصوات بالنسب التي حددها FIFA ، 25٪ لكل فئة.

اعلان عائم داخل المقال

close