اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

فاز حارس مرمى غامبيا بابكار جاي بجائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد تونس في ليمبي في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية 2021 ، ويقام الملعب حاليًا في الكاميرون حتى 6 فبراير العام المقبل.


اختارت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية حارس مرمى غامبيا بابكر جاي ليكون أفضل لاعب في المباراة بعد أن أنقذ ركلة جزاء لسيف الجزيري ومنعت العديد من فرص نسور قرطاج في الحفاظ على نظافة الشباك.

ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة 2021 ، انهزم المنتخب التونسي 1-0 أمام غامبيا مساء اليوم على ملعب "ليمبي" الخميس. وتستمر بطولة كأس الأمم الأفريقية ، التي تقام حاليا في الكاميرون ، حتى 6 فبراير من العام المقبل.

الهدف الوحيد في المباراة سجله لاعب منتخب غامبيا أبو جالو في الدقيقة 90.

أظهر حكم مباراة غامبيا وتونس بطاقة حمراء ضد مدافع نسور قرطاج الاحتياطي فاروق بن مصطفى بعد أن أطلق الفريقان صافرة الفريقين بعد الشوط الأول.

وترك بن مصطفى تونس في موقف صعب لدرجة أن نسور قرطاج أصبحوا في مواجهة كورونا بعد طرد علي جمال وأيمن ضمان ، وفي غيابه اكتملت المباراة بدون حارس بديل.

واحتلت تونس المركز الثالث في المجموعة السادسة بفوز واحد وخسارتين وثلاث نقاط ، واحتلت غامبيا المركز الثاني في المجموعة السادسة بفوز واحد وتعادل واحد بسبع نقاط.

وأهدر لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري فرصة تحسن منتخب بلاده بعد إهدار ركلة جزاء في الدقيقة 45 من المباراة.

اعلان عائم داخل المقال

close