ADS HERE
اصابة رئيس النادي الكتالوني بفايروس كورونا


 أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة رئيسه جوان لابورتا بفيروس كورونا في بيان رسمي كشف عن موقع النادي ، وكان قد خضع لفحص طبي سابقًا ثم سافر إلى ليناري مع الفريق ، وشاركت سلوفاكيا في دور الـ 32. في كأس الملك.


سيواجه فريق برشلونة منافسه ليناريس ديبورتيفو على ملعب ليناريجوس المحلي في الساعة 8:30 مساءً غدًا (الأربعاء).

وفي سياق متصل ، تحدث تشافي هيرنانديز ، مدرب إسبانيا ومدرب برشلونة ، عن فريقه عندما لعب ديبورتيفو خارج أرضه ضد فريق الغد في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك في الساعة 8:30 مساء الأربعاء.


وقال هارفي في مؤتمر صحفي لهارفي قبل مباراة ديبورتيفو: "أهمية الكأس؟ إذا كنا من بين الأفضل في الدوري ، فسيكون الوضع على ما هو عليه. هذا أحد الأبطال الذين نشاركهم في كل موسم ،" نحن متحمسون للغاية. "بغض النظر عن المباريات الأخرى ، الكأس هدف ، نريد الفوز به ، نحن البطل الحالي ، ونريد الاحتفاظ بالبطولة.


وأضاف مدرب برشلونة: "لن يكون معنا أنزو ولا ممفيس غدًا ، لكنهما قريبان جدًا من العودة. إذا لم يكن في غرناطة ، سيلعبان في المباراة المقبلة".


وتابع هارفي: "لقد عملنا بشكل جيد وكانت النتيجة موجودة. كنا نقاتل. كنا نعلم أن الأمر لم يكن سهلاً. كان الوضع كما هو ، لكننا كنا نعمل بجد على جميع المستويات لإعادة برشلونة إلى حيث يستحق".


وتابع مدرب برشلونة: "هذه ستكون مباراة معقدة ضد فريق جيد ، برشلونة ب فاز هناك. قمنا بتحليل ليناريس ونعرف الصعوبات التي قد يواجهونها أمامنا. هذه مباراة صعبة للغاية ، لم نربح أي شيء ، لأننا المرشحون ".


وتابع هارفي: "رأيت ألفيش رائعًا في التدريبات. لم يفقد طموحه أو سرعته. إنه لاعب محترف. أتمنى أن يلعب كل ثلاثة أيام لأننا بحاجة إليه. إنه مهم جدًا بالنسبة لي. أنا متفائل بشأن لاعب مختلف لديه الكثير من القوة والاحتراف ".



اترك تعليقا