ADS HERE
أشاد المعلق الجزائرى حفيظ دراجى، بالتنظيم الذى قامت به مصر في بطولة 2019 التي توج بلقبها منتخب الجزائر

 أشاد المعلق الجزائري حفيظ الدراجي بتنظيم مصر لبطولة 2019 التي يتوج بها المنتخب الجزائري والتي كانت في دائرة الضوء بالتنظيم الممتاز من جميع النواحي مقارنة بالوضع في النسخة الكاميرونية الحالية.


وتعليقا على المواجهات ضد موريتانيا وغامبيا ، قال حافظ دراجي: "لقد رفعت مصر سقف طموحاتها من خلال تنظيمها كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بـ24 منتخبا لأول مرة ، وهو أمر يصعب على أي دولة أخرى القيام به. .البلاد نظمت اللعبة بنفس الروعة. كانت نسخة جميلة من الناحيتين التنظيمية والفنية وانتهى الأمر بالجزائر بالفوز ".


أثار السلام الوطني الموريتاني أزمة جديدة في ملعب مباراة غامبيا على ملعب ليمبي ضمن الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية الجارية حاليا في الكاميرون ، والتي ستستمر حتى 6 فبراير بمشاركة 24 منتخبا.


تسبب عدم غناء النشيد الوطني الموريتاني في البث الداخلي لمكان المسابقة في غضب شديد من قبل المنتخب الموريتاني قبل المباراة.


قررت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية 2021 الكاميرون ، تأجيل المباراة بين موريتانيا وغامبيا ، والتي كان من المقرر أن تبدأ في السادسة مساء اليوم الأربعاء.


جاء ذلك بسبب حادثة وقعت في مباراة تونس ضد مالي ، عندما أنهى الحكم الزامبي سيكازوي المباراة في الدقيقة 89 ، مما تسبب في حدوث فوضى في نفس الملعب الذي أقيمت فيه المباراة.


يخوض المرابطون كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخهم ، بعد ظهورهم في المباراة النهائية في مصر عام 2019.


يتطلع المنتخب العربي الشقيق إلى إجراء التصفيات ، مستفيدًا من الاختلاف في الخبرة مع المنافسين الذين يتواجدون في إلكان لأول مرة في تاريخهم.



اترك تعليقا