ADS HERE
سيف الدين الجزيرى: ضحينا بأسرنا فى تونس من أجل أمم أفريقيا 2021

وتحدث نادي الزمالك ومهاجم المنتخب التونسي سيف إرد الدين الجزيري عن صعوبة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون في الفترة من 9 إلى 6 فبراير.


وقال الجزيري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "تركنا عائلتنا لهذه المباراة. نحن هنا للتعويض عن تلك التضحية. كنت هداف كأس العرب ، لكننا الآن في أفريقيا. وهذا يعني الكثير. لي ولفريقي ".


اختار الاتحاد الأفريقي فريقا من الحكام المصريين بقيادة محمود البنا لإدارة المواجهة بين موريتانيا وتونس المقرر لها السادسة مساء غد.


ويضم فريق الحكم المصري الحكم المربع محمود بانر ومحمود أبو رجر ومساعد الحكم احمد حسام طه والحكم الرابع محمد معلوف والهارب محمود احمد شو والحكم المساعد احمد غندور.


واعتبرت المباراة صعبة للغاية بسبب الأجواء التي أحاطت باللقاء عقب حادثة تونس ومالي ، حيث أنهى الحكم سيكازوي المباراة مبكرا ، بحجة أن هدفا واحدا لمالي سيكون كافيا.


أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، الجمعة ، بيانا رسميا علق فيه على أزمة مباراة الأربعاء الماضي بين تونس ومالي. يجمع CAF جميع التقارير اللازمة من مسؤولي الحدث ، وعند هذه النقطة سيرسل CAF هذه المستندات إلى وكالة CAF ذات الصلة ولا يمكنه التعليق أكثر حتى تقوم الوكالة المسؤولة ذات الصلة بإرشاد الخطوات التالية. وأثار قرار سيكاسوري غضب الفريق التونسي والجهاز الفني بقيادة المنصير الكبير ، مما أدى إلى مشاجرة في "ملعب ليمبي" ، لكن الحكم أُقيل في ظل إجراءات أمنية مشددة.



اترك تعليقا