ADS HERE
صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل عقد كيليان إمبابي مع ريال مدريد


 كشفت صحيفة ABC Deportes الإسبانية عن تفاصيل العقد بين نجم ريال مدريد ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

أفادت صحف إسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيوقع عقدا مدته ست سنوات مع ريال مدريد حتى عام 2028.

ذكرت صحف إسبانية أن الراتب السنوي للنجم الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي سيبلغ 21 مليون يورو.

ذكرت صحف إسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيحصل على 40 مليون يورو كمكافأة على توقيعه اتفاقية انتقال مجانية مع ريال مدريد.

خاض كيليان مبابي 307 مباراة مع باريس سان جيرمان وموناكو والمنتخب الفرنسي خلال مسيرته.

ساهم الفرنسي كيليان مبابي بـ 307 أهداف وصنع لباريس سان جيرمان وموناكو والمنتخب الفرنسي.

وسجل الفرنسي كيليان مبابي 196 هدفا لباريس سان جيرمان وموناكو والدجاج الأزرق.

وسجل الفرنسي كيليان مبابي 111 هدفا.

فاز كيليان مبابي بكأس العالم وكأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي ، وفاز بـ 4 ألقاب في الدوري الفرنسي ، و 4 ألقاب للدوري الممتاز ، ولقبين في كأس فرنسا.

سجل الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي هدفه رقم 100 في الدوري الفرنسي منذ انضمامه.

في الجولة 18 من الدوري الفرنسي 1 في موسم 2021-2022 على ملعب Parc des Princes ، سجل مبابي هدفين في مرمى موناكو.


وتفوق الفرنسي كيليان مبابي على نجم ليون الأولمبي السابق برنارد لاكومب الذي سجل 70 هدفا عام 1975 بعمر 22 عاما و 5 أشهر و 11 يوما.

وسجل مبابي 8 أهداف في مباراة الدوري ضد ليون ، وكان أداؤه أفضل من تسجيل 11 هدفا ضد ديجون ، وأحرز 100 هدفا في الدوري ، و 84 هدفا في باريس سان جيرمان ، ولعب في ناديه السابق موناكو ، وسجل 16 هدفا الأهداف.


وتهيمن سان جيرمان بفارق الأهداف نفسه تقريبا عن الزعيم السابق ليل فيما يظل فريق ليون الأولمبي الذي سجله الجزائري إسلاماني وماكسويل كونا في المركز الثالث.


هذا هو الإنجاز الذي حققه مبابي البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي وصل إلى هذا الرقم في 142 مباراة فقط ، قبل أن يسجل 88 لاعباً 100 هدف أو أكثر في الدوري.

كان الهدف الأول الذي سجله الدولي الفرنسي كيليان مبابي في البطولة المحلية يوم 20 فبراير 2016 ، وكان يبلغ من العمر 16 عامًا في ذلك الوقت ، وكان في صفوف موناكو ، وفي غضون عام ونصف ، سجل 15 هدفًا آخر. في الدوري مع موناكو.

يعتبر مبابي من أكثر اللاعبين الواعدين في العالم ، ففي المونديال حيث توج مع المنتخب الفرنسي ، أصبح أول لاعب يبلغ من العمر 20 عامًا يسجل هدفين في التصفيات منذ كأس العالم 1958. اللاعبين. حقق هذا العمل الفذ.

يعتبر الفرنسي كيلي أمبابي ثالث أصغر لاعب في التاريخ يشارك في نهائيات كأس العالم ، في ذلك الوقت شارك في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا و 207 أيام مع المنتخب الفرنسي. المنتخب الكرواتي.


وسجل مبابي هدفا في تلك المباراة وفاز المنتخب الفرنسي 4/2.



اترك تعليقا