ADS HERE
إنفانتينو يهنئ محمد صلاح بترشيحه لجائزة الأفضل عالميا


 بعث رئيس الفيفا جياني إنفانتينو برسالة تهنئة إلى مصر ونجم ليفربول محمد صلاح على ترشيحه لجائزة أفضل جائزة في العالم العام الماضي.


والجدير بالذكر أن الإعلان عن أفضل لاعب في العالم سيكون عبر حفلة افتراضية عبر تطبيق Zoom في 17 يناير.


وفي سياق مختلف ، كشفت تقارير إعلامية بريطانية ، اليوم الأربعاء ، أن لاعب مصر الدولي محمد صلاح قال بعد مقابلة مع مجلة جي كيو البريطانية إنه لا يعتقد أن طلب تمديد العقد مع ليفربول كان جنونيا: "أريد أن أبقى ليفربول ، لكن إنها ليست في يدي ، إنها بيد الحكومة ، إنهم يعرفون ما أريد ، مطالبي ليست مجنونة ، أنا لا أطالب بمطالب مجنونة ".


بينما ردت الديلي ستار: محمد صلاح يريد دفع 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً لتمديد عقده مع ليفربول ، صلاح لا يعتقد أن المطالب جنونية.


قال صلاح: "بالطبع هدفي هو أن أكون أفضل لاعب في العالم ، وإذا سألتني إذا كان هذا قد ألهمني كل ما حققته ، فأنا أريد البقاء في ليفربول ، لكن هذا في أيديهم وهم يعلمون أنني أريد ذلك. أريد ولا أطلب أشياء مجنونة ".


وأضاف صلاح: "الأمر لا يتعلق بالمال فقط ، إنه يتعلق بالامتنان ، عندما تطلب شيئًا ما ، يقولون لك إنهم يستطيعون منحك ذلك لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي وأنا موجود بالفعل. كوني هنا من أجل خمس سنوات ، أعرف ليفربول جيدًا ، أحب الجماهير ، المشجعون يحبونني. لكن الأمر في أيدي الحكومة ".


ينتهي عقد الفرعون المصري مع ليفربول في يونيو 2023 بعد أن لعب محمد صلاح مع ليفربول لمدة خمس سنوات منذ صيف 2017 وفاز بالعديد من المباريات أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، وقدم الكثير من البيانات الشخصية على مدار الماضي بضع سنوات


اترك تعليقا