ADS HERE
منتخب مصر يلغي اخر مباراة وديه له قبل امم افريقيا


 قرر كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم ، إلغاء التدريبات المشتركة مع المنتخب الكونغولي التي كانت مقررة أصلا صباح غد ، وبعد التوجه إلى الكاميرون للمشاركة في المباراة السبت المقبل ، تم تأجيل التدريبات حتى الرابعة عصرا. كأس الأمم الأفريقية.


قرر الفنيون بقيادة كارلوس كيروش مواصلة إغلاق تدريب الفريق كإجراء احترازي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.


في تمام الساعة 11 صباحاً ، أجرى المنتخب الوطني تدريبات منتظمة على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة ، استعداداً للذهاب إلى الكاميرون للمشاركة في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى ومجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام وخالد الدردندلى نائب الرئيس وعضو محمد حلمى مشهور ومحمد ابو الوفا وحازم امام ومحمد بركات. وشارك في الدورة التدريبية إيهاب الكومي ودينا الرفاعي ، كما شارك أحمد دياب في رئاسة اتحاد النادي.


في الوقت نفسه ، أجرى رئيس اتحاد الكرة جمال علم وأعضائه محادثات مع كارلوس كيروش بعد التدريبات لتأكيد دعمهم للمنتخب الوطني.


أجرى المنتخب الوطني مسحة طبية جديدة استعدادًا للرحلة هذا الصباح ، وقرر أخيرًا السفر إلى الكاميرون الساعة 11 صباحًا يوم السبت 8 يناير ، ليحصل اللاعبون على الباقي الذي يعتقد الفنيون أنه بحاجة إليه ، وكرة القدم. الاتحاد حصل على المعلومات من CAF الاستثمار الموافق عليه لتأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرون.


اترك تعليقا