ADS HERE
تشافي: برشلونة أضاع الكثير من الفرص أمام المرمى و تحسن مستوا الفريق كثيرا


 أعرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن أسفه للتعادل 1-1 مع نابولي في ذهاب الإقصاء في الدوري الأوروبي هذا الموسم مساء الخميس.

 

وقال هارفي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الشيء الوحيد الذي خسرناه هو إظهار الصدفة ، صنعنا أكثر من 20 فرصة ، ستة منها كانت واضحة للغاية ، المشجعون دعموا المباراة بأكملها ، لكن النتيجة لم تكن مطلوبة. "

 

وأوضح تشافي: "على الأقل يجب أن نفوز بالمباراة ، إنها الطريقة الصحيحة ، لكننا ننافس في الدوري الأوروبي ، إنها ليست مباراة ودية ، لكنني سعيد جدًا بتقدم الفريق".

 

وأضاف تشافي: "أنا غاضب لأنني سامحت كثيرًا ، إنه لأمر مؤسف أنني لا أمتلك ميزة هدف واحدة على الأقل ، أنا سعيد بهذا الشعور هذه الأيام ، وهو يلعب بهذه الطريقة ، ونحن ذاهبون لكسب أكثر منا تخسر الكثير ".

 

وتعليقًا على أزمة شارة برشلونة التي لم تظهر على قميص هدافه ، قال تشافي: "أتذكر أنني كنت في غرفة الملابس. حدث سواريز أيضًا في مباراته الأولى. كان قميص برشلونة أثقل بضعة كيلوغرامات. أنا سعيد لفييران توريس ، إنها مسألة وقت فقط. "استمر في الإيمان ، فهو يعلم أن ثقتنا مطلقة. "

 

وتابع مدرب برشلونة: "عليه أن يغير رقائقه ، فقد سجل هدفًا جعلنا نتعادل ، ولن يؤثر ذلك عليه ، أنا والجهاز سيتعامل مع هذا ، إنه غير سعيد جدًا بنفسه".

 

وفي حديثه عن عثمان ديمبيلي ، أكد تشافي: "المشجعون لم ينتبهوا إلي ، لكنه كان صاحب السيادة واتخذ القرارات. ديمبيلي لديه شخصية وقد حوّل الصفارة إلى تصفيق".

 

قال تشافي: "لقد غادرت الملاعب المختلفة في كامب نو والجو مختلف الآن ، لم أجربه أبدًا في كان برشلونة ، هذا يظهر أيضًا أن الناس يريدون أن يروا شيئًا إيجابيًا ، هناك لحظات قشعريرة ، سعيدة جدًا جدًا ورائعة. شاكرين للجماهير ".

 

وأكد تشافي: "أوسكار مينجوزا جيد جدًا ، إنه يلعب لأنه يتدرب جيدًا. لا يشكو أبدًا ، إنه لاعب محترف جيد".

 

أنهى تشافي حديثه عن أوباميانغ ، قائلاً: "قدرة أوبا الجسدية قوية جدًا ، يضغط ، إنه جيد في الفضاء ، وأداما وفيلان ، نحن في المنطقة الأمامية. المستوى مرتفع جدًا."

افتتح بيتر زيلينسكي التسجيل لنابولي في الدقيقة 29 قبل أن يدرك النجم الشاب فيران توريس من ركلة جزاء في الدقيقة 59.


سيواجه كاتالونيا ، الذي يحتل المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا UEFA ، النادي الإيطالي في جنوب إيطاليا في مباراة فاصلة ، وسيتأهل الفائز إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" من 16 مباراة قوية.


عانى برشلونة فترة سيئة هذا الموسم الكروي ، لكن رجال تشافي هيرنانديز يتوقعون نتيجة إيجابية ستساعد الفريق في مهمة الإياب عندما يزور برشلونة نابولي في جنوب إيطاليا.


ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة بفارق 15 نقطة كاملة عن ريال مدريد المتصدر برصيد 54 نقطة.




اترك تعليقا