ADS HERE
اقتراب رونالدو من ارتداء شارة قيادة مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم

كشفت تقارير إعلامية بريطانية ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتزم استبدال زميله المدافع هاري ماجواير في مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم.


التقى مدرب المنتخب الألماني رالف رانجنيك برونالدو وماغواير لمناقشة إمكانية ارتداء النجم البرتغالي شارة الكابتن حتى نهاية الموسم ، في محاولة لتخفيف ضغط ماجواير ، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية. إلى مستواها المنخفض.


وأضافت الصحيفة أن ماجوير كان مترددًا في الموافقة على الأمر خوفًا من خسارة قائد الفريق إلى الأبد ، حيث شعر أغلى مدافع في العالم بالتهميش في غرفة الملابس بسبب تأثير رونالدو وفقد احترام زملائه.


ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب الألماني سمح لكريستيانو رونالدو بلعب الدور الأكبر في قيادة لاعبي الفريق الشباب الأمر الذي أدى إلى مزيد من الاحتكاك مع ماجواير ونتيجة لذلك كان للاعبي الفريق الشباب خلافات ونسبة الحضور كانت ممتازة لكنه بقي مخلص له. ماجواير كقائد.


انضم ماجواير إلى مانشستر يونايتد من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في صيف 2019 ، مما جعله أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.


في يناير 2020 ، بعد مغادرة الكابتن السابق آشلي يونغ للإنتر ، تم تسليم ماجواير شارة قيادة مانشستر يونايتد بعد ستة أشهر فقط من انضمامه إلى الفريق.


عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس في إيطاليا الصيف الماضي.





اترك تعليقا