ADS HERE
مدرب الهلال: غياب جماهير الهلال سيحرم اللاعبين من متعة المباراة




أكد الإسباني دانيال خيمينيز ، المدير الفني لفريق الهلال السوداني ، أن مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية وستشهد مباراة كبيرة للغاية وسنقدم كل ما لدينا.

ويواجه الهلال منافسه الأهلي على ملعب "الجوهرة الزرقاء" يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2021-2022 هذا الموسم.

وقال خيمينيز في مؤتمر صحفي على هامش اللقاء "سنواجه الأهلي بعقلية فرض الشخصية الفنية للفريق. سنواجه منافسا صعبا وذوي الخبرة في البطولة".

وعن تأثير غياب الجماهير ، قال المدرب الإسباني: "أعرف أن هذا القرار متأخر جدًا ، لكن الجماهير ستظل مصدر الملح والاستمتاع بكرة القدم ، وغياب الجماهير سيحرم اللاعبين من استمتاعهم". لقد شهدنا الوجود. من مشجعي الجولة الأولى. سنلعب وكأننا بعيدون عن وطننا ".

وقال أمام الأهلي الذي كان متحمسا للفوز بالميدالية البرونزية في المونديال: "لدينا رؤية للعب في أي مباراة تنافسية ، إنها محاولة لإثبات وتشكيل شخصيتنا. نعرف قيمة الأهلي ، لكن لكل مباراة ظروفها. لدينا رؤية واضحة لإعداد الفريق لكل المنافسة الشديدة على أبطال الدوري ".

وعن غياب المهاجم محمد عبد الرحمن ، قال خيمينيز: "لا ننكر أهمية عبد الرحمن ، لكن لدينا لاعبين بديلين ينتظرون فرصة الأداء الجيد. أعتقد أنهم سينجحون في استبداله".

تلقى الهلال هدفًا نظيفًا في مرمى صن تاونز الجنوب أفريقي في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، فيما تأجل لقاء الأهلي مع الملك-السلطان بواسطة إلفيس الحمر. كأس العالم للأندية.

اترك تعليقا