ADS HERE
كونتي مرشح لتدريب باريس سان جيرمان وبدوناروما أول الضحايا

 كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن أنطونيو كونتي مدرب توتنهام مرشح لباريس سان جيرمان ، وأن تعيينه قد يغير وضع زميله جانلويجي دوناروما في النادي.


وبحسب صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، إذا قرر باريس سان جيرمان إعارته مؤقتًا ، فقد يغادر حارس مرمى الأزوري نادي باريس على سبيل الإعارة ويعود إلى إيطاليا على سبيل الإعارة. وسيعتمد دوناروما ومنافسه كايل نافاس بشكل أساسي على مدرب باريس سان جيرمان الموسم المقبل.


وقالت الصحيفة إن المدرب الحالي ماوريسيو بوكيتينو قد يرحل في الصيف ، مع زيدان زيدان وأنطونيو كونتي من بين المرشحين لتدريب الفريق ، ومع ذلك ، يبدو أن مدرب ريال مدريد السابق أكثر تفضيلًا من قبل فرنسا لإغراء الرجل. وظائف في قطر لما بعد عام 2022.


لا يزال كونتي منافسًا قويًا ، على الرغم من أن عقده في شمال لندن من المقرر أن ينتهي في يونيو 2023 ، بعد تقارير خلال الأسابيع القليلة الماضية تفيد بأن المدرب الإيطالي كان على اتصال بمجلس إدارة باريس سان جيرمان.


وأوضحت الصحيفة ، أن كونتي سيكون المرشح الأفضل لدوناروما في المستقبل ، لأن مدرب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق سيختاره بالتأكيد لاعب باريس سان جيرمان الأول الموسم المقبل ، بينما يتناوب الاثنان مع باريس سان جيرمان. سيستمر حارس المرمى حتى نهاية الموسم.



اترك تعليقا