ADS HERE
محمد صلاح عن أزمة تجديد عقده مع ليفربول: ليس كل شئ يتعلق بالأموال

 علق نجم مصر ومهاجم ليفربول ، محمد صلاح ، على أزمة تجديد العقد التي طال أمدها مع النادي ، مشيرًا إلى أنه ليس كل شيء في الأزمة يتعلق بالمال.

 

وقال محمد صلاح في بيان صادر عن صحيفة أتليتيك الناطقة باللغة الإنجليزية "لا أعرف ما إذا كنت سأبقى في ليفربول بعد 2023 ، لدي عام آخر. هم يعرفون ما أريد".

 

وأضاف: "فيما يتعلق بالعقد ، الأمر لا يتعلق فقط بالمال ، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي ، أنا أستمتع به هنا أكثر من أي مكان آخر ، لقد قدمت كل شيء للنادي ، لقد مررت به. الكثير من المصاعب. لحظات لا تصدق والفوز بالجوائز ، بالإضافة إلى الجوائز والأهداف الفردية ".

 

وتابع: "في ليفربول ، الأمر يشبه العائلة ، لا أقلق بشأن أي شيء ، لا أسمح لنفسي بالقلق على أي شيء ، الموسم لم ينته ، فلننهي الأمر بأفضل طريقة ممكنة. الأكثر أهمية. "

 

وتابع: "نعم ، أعتقد أنني سأبقى في ليفربول الموسم المقبل ، لكن إذا أرادوا مني الرحيل ، فالأمر مختلف. أريد أن أكون هدافًا في تاريخ ليفربول. يجب أن أسجل أكثر من 300 هدف ، وهو أمر صعب ولكن ممكن."

 

تزعم التقارير باللغة الإنجليزية أن محمد صلاح يطالب بـ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في وقت لا يريد فيه ليفربول كسر حاجز الحد الأقصى للأجور الخاص بالنادي.



اترك تعليقا