اعلان فوق اخر المشاركات


 أكد ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه لا يريد أن يخبره ريال مدريد أو أي هيئة رياضية أخرى بما يجب أن يفعله بشؤونه المالية بعد بقاء كيليان مبابي في قواعد اللعب النظيف في باريس سان جيرمان. - جرماني.


يأتي هذا بعد ساعات فقط من إعلان الدوري الأسباني عن رفع دعوى قضائية ضد باريس سان جيرمان واتهامه بسبب قواعد اللعب النظيف المالي.


وقال تشيفرين لبي بي سي: "الاتحاد الأوروبي للمسابقات قواعد مالية صارمة للغاية ، وكل من يحترم قواعدنا مرحب به للعب في ألعابنا. الأشخاص الذين لا يتبعون القواعد لن يفعلوا ذلك."


وقال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "انظروا ، ريال مدريد ولن يخبر أحد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ما يجب فعله ، فمن وجهة نظرهم غاضبون وبقدر ما أعلم أن عرضهم مشابه لما عرضه باريس سان جيرمان".


يتفهم Ceferin انزعاج البيض والدوري الإسباني ، الذين وصفوا العملية بأنها "مخزية" و "إهانة لكرة القدم" بسبب صعوبة التنافس مع "دولة نادي" لا تحترم هوامش العدالة المالية.


وأوضح تشيفرين: "لقد قلتها عدة مرات وسأقولها مرة أخرى ، أعطني حجة لماذا لا ينبغي للقطريين امتلاك أندية. إذا قلت إن الأندية ملك للجماهير ، ألا تعتقد أن الأندية الإنجليزية الأخرى لديها مالكون؟ لديهم مالكون من الولايات المتحدة ، ولديهم مالكون من الشرق الأوسط ، ولديهم مالكون من المملكة المتحدة ، لذا فهو نفس الشيء تمامًا ، وقد سئمت حقًا من الاتهامات التي لا أساس لها ".


وتحدث تشيفرين أيضا عن الوضع في أوكرانيا ، مؤكدا: "أريد أن أعرف من خالف القواعد ، وإذا خالفت القواعد ، ستعاقب.


"بالطبع عليهم اللعب في الخارج أو حتى في الداخل ، لكن الأمر سيعتمد على النادي الذي يقررون الاستعداد للموسم وسنفعل كل ما في وسعنا للمساعدة ، لكن من المستحيل تمامًا بالنسبة لهم اللعب على أرضهم" ، تابع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.