ADS HERE
دي بروين أفضل لاعب فى مانشستر سيتي عن شهر أبريل


 توج النجم البلجيكي وصانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين بلقب أفضل لاعب في فريق أبريل ، أعلن الموقع الرسمي لمانشستر سيتي أن كيفن دي بروين حصل على لقب أفضل لاعب في اتحاد الكرة لشهر أبريل ، متفوقًا على البرازيلي جابرييل جيسوس والبرتغالي. برناردو سيلفيا.


وساهم دي بروين بـ8 أهداف في أبريل و 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة الشهر الماضي ، ومساهمة البلجيكي المتميزة لا مثيل لها.


فاز المنظم الموهوب بثلاث من جوائز الاتحاد للطيران الشهرية الأربع ، بعد ثلاثية برناردو سيلفيا في وقت سابق من الحملة وفوز برناردو في أبريل. احتل المركز الثالث في استطلاعات الرأي ، لكن من المرجح أن يشارك هو ودي بروين بقوة في تصويت لاعب الاتحاد . سيبدأ الموسم في وقت لاحق من هذا الأسبوع.



تستمر المعركة على النقطة الوحيدة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 بين مانشستر سيتي ، الذي يتصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وصيفه ، ليفربول. في مرتبته ، نجم مصر محمد صلاح ، في ظل سعي الريدز المكثف للفوز باللقب. في هذا الموسم ، يبدو أن معركة الحصول على النقاط ستستمر حتى نهاية مباريات الدوري الإنجليزي.


المباريات المتبقية لمانشستر سيتي هي: نيوكاسل على أرضه ، ولفرهامبتون خارج أرضه ، ووست هام خارج الديار ، وأستون فيلا على أرضه.


المواعيد المتبقية لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي


 


وجاءت المباريات المتبقية لمانشستر سيتي على النحو التالي:


مانشستر سيتي vs نيوكاسل يونايتد .. 7-5


ولفرهامبتون 10-5 مانشستر سيتي


وست هام × مانشستر سيتي .. 15-5


مانشستر سيتي / أستون فيلا .. 22-5


ينتظر مانشستر سيتي مدرب إسبانيا بيب جوارديولا "نظريًا" مباريات أسهل من التي سيلعبها فريق المدرب الألماني يورجن كلوب ، لكن يبدو أنه مهيمن تمامًا منذ بداية عام 2022. لا يزال أمام ليفربول كل الفرص لمحاربة المدينة المدافعة عن اللقب. فاز بلقب الدوري الممتاز هذا العام.


اترك تعليقا