ADS HERE
كاراجر: محمد صلاح سيلعب دورا كبيرا مع ليفربول فى نهائي دورى أبطال أوروبا


 أعرب مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر عن إعجابه بتصريح أدلى به هداف الدوري الإنجليزي الممتاز المصري محمد صلاح ، الذي يأمل في الثأر لريال مدريد في مباراة مساء السبت على استاد فرنسا. ستقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022 هذا الموسم في العاصمة الفرنسية باريس.


جيمي كاراغر يتحدث مع محمد صلاح عن "الانتقام" على قناة سي بي إس.

 

وأضاف جيمي كاراغر: "لا يحب اللاعبون والمدربون التحدث عن الانتقام أبدًا. فهم لا يحبون استخدام الكلمة في وسائل الإعلام لبناء أو تحفيز الخصم بطريقة ما ، ولكن في الواقع ، نعتقد جميعًا ذلك! العمل لا تقل ذلك ".

 

وتابع كاراغر حديثه: "لقد تأثرت بالفعل بمحمد صلاح لأنه كان صريحًا وقال: نعم ، أفضل اللعب مع ريال مدريد بدلاً من مانشستر سيتي ، لأن مانشستر سيتي فريق أفضل ولدي فريق غير منتهي. عمل. "

 

أوضح جيمي كاراغر: "في بعض الأحيان تريد أن تلعب بشكل جيد وأن تفعل الكثير حقًا ، لذلك آمل ألا يظهر مو وهو يلتقط صوراً غبية من زوايا غبية بينما من المفترض أن يلعب دور الناس. إنه يفعل ذلك طوال الوقت. افعل ذلك." .

 

أكد جيمي كاراجر: "أعتقد أنه سيلعب دورًا كبيرًا في اللعبة ، فهو ليس في أفضل حالاته في النصف الثاني من الموسم ، أعتقد أنه على دراية بذلك ، وأعتقد أنك رأيت العلامات بطرق مختلفة. كان الوقت محبطًا معه ، لكنني لا أعتقد أنه كان سيشعر بهذه الطريقة ". الخلاص. "

وسيلتقي ليفربول مع ريال مدريد السبت المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على ملعب فرنسا بالعاصمة الفرنسية ، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.


وفي إياب نصف النهائي ، فاز ليفربول 3-2 على أرضه ليتقدم إلى فياريال ، فيما انتصر الجيش الأحمر 2-0 في مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد ليتقدم إلى دوري أبطال أوروبا. المرة العاشرة في تاريخ النهائيات.


تغلب ريال مدريد على مانشستر سيتي 3-1 في عودته في العاصمة الإسبانية مدريد ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 3-2 أمام الاتحاد. ملعب.


تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول والفائزين على ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم السبت 28 مايو.


موعد نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA

تنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب فرنسا يوم السبت 28 مايو الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.


تُبث مباريات دوري أبطال أوروبا UEFA حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة beIN Sports.


وصل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ17 في تاريخه ، ليصبح الفريق الذي يضم أكبر عدد من الأندية للوصول إلى نهائي دوري الأندية الأكثر شهرة في أوروبا.


وفي إياب نصف النهائي ، فاز ليفربول على فياريال 3-2 على أرضه ، وبعد فوزه 2-صفر على ملعب أنفيلد ، تقدم ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.


كانت أول مواجهة أوروبية لليفربول مع ريال مدريد في نهائي 1981 ، والتي فاز بها ليفربول بهدف مجاني على ملعب بارك دي برينس.




اترك تعليقا