ADS HERE
أنشيلوتي: الحظ يقف دائمًا إلى جانب الملكى


 تحدث كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ومدرب إيطاليا المخضرم ، عن استعدادات فريقه الملكي الأخيرة لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي ستستقبل الضيوف في مانشستر سيتي غدًا في سانتياغو برنابيو في الساعة 9 مساءً يوم الأربعاء. -نهائيات.


فاز مانشستر سيتي على ريال مدريد 4-3 في مباراة الذهاب ، ويحتاج السيتي للفوز أو التعادل للتقدم إلى النهائي.


وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة "لدينا فرصة كبيرة للفوز بالدوري ولعب نهائي آخر ، الفريق جيد ومتحفز ومركّز. سيتم حلها غدا".


وأضاف أنشيلوتي: "يتمتع الفريقان بصفات فردية وجماعية جيدة وسيواجهان بعضهما البعض. لا يمكنك فقط الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بقلبك ، وهو أمر مهم ، ولكن أيضًا الالتزام والجودة الفردية".


وتابع مدرب ريال مدريد: "الحظ دائمًا إلى جانب ريال مدريد. لا أعرف ما إذا كان هذا سيضعف عمل المدرب ، لكن المهم هو أننا نقدر من الجماهير ولاعبي النادي".


وتابع أنشيلوتي: "ليس عليك تدريب بنزيمة أو تدريبه ، عليك استخدامه. أنت تدير فقط لأنه محترف رائع ، متواضع جدًا ، لاعب رائع. لقد ربحنا كثيرًا. المباراة ، ولعبت دور حاسم في ذلك. "هذا الموسم ، هو أحد أشهر اللاعبين في العالم في الوقت الحالي ، ويحافظ على تواضعه. هذه قوته وسوف ينتصر. "مع الكرة الذهبية.


وأضاف أنشيلوتي: "ألابا غير مستعد للقاء ، لا يمكنه اللعب ولا أشك في ذلك لأن ألابا لا يستطيع اللعب. اللعبة طويلة جدا. لم يتغير شيء. العمل الدفاعي جماعي. Alaba قطعة مهمة ، لكن Nacho لديه خبرة وسيعمل بشكل جيد ، وسيحل Nacho محل Alaba غدًا.


أنشيلوتي: موقف فينيسيوس لم يتغير لكن مستواه تغير. إنه أكثر برودة وأكثر هدوءًا. يستغرق وقتًا أقل لاتخاذ القرارات. اللاعبون ينضجون. وقد منحه ذلك الثقة التي ربما تكون قد نضجت في اتخاذ القرار.


وتابع مدرب ريال مدريد: "فينيسيوس تحسن في اللمسات الأخيرة ، فهو أكثر هدوءًا وهدوءًا ويأخذ وقته في اتخاذ القرارات. أعطيته الثقة لإعادته إلى مكانه ، لكنني لم أغير مركزه. إنه أكثر نضجًا. . "يمكن للاعبين الجيدين اللعب معًا دائمًا. ارتفع مستواه أو انخفض ، لكنه لعب دائمًا بمستوى عالٍ وهو حاليًا في أفضل مستوى في مسيرته. "


وتابع أنشيلوتي: "4 ستكون مباراة طويلة ، وأهم شيء هو من يستطيع إنهاء المباراة ، وليس من يستطيع البدء ، فاللاعبون جميعهم جيدون ومتحمسون ، يمكننا أن نلعب نهائي دوري أبطال أوروبا ، كنا نعلم أنها ستذهب. أن يكون صعبًا للغاية ، لكننا كنا واثقين ".


وعن مودريتش ، قال المدرب الإيطالي: "بعد الاحتفالات ، نركز على مباراة الغد ، إنه يوم سعيد ، ولكن هذا كل شيء ، عودة كاسيميرو ستساعدنا ، وعودته ستصعد في الجانب الدفاعي الذي يحتاج إلى تعزيز. "تم تحسينه ، بشكل جماعي من خلال التحرك بشكل أفضل كفريق ، والتشديد ، والتركيز بشكل أكبر على الهجوم ، سنرى تحسنًا. "


وأضاف أنشيلوتي: "إذا دافعنا كثيرًا ، أطلقوا النار علينا 99 مرة ، وفي بعض الأحيان عليك أن تخاطر قليلاً ونحن قادرون على ذلك. لهذا السبب سجلنا أيضًا الكثير من الأهداف في تلك المباريات. في بعض الأحيان عليك أن تخاطر قليلاً. "


وتابع كارلو: لا أعتقد أن التاريخ سيؤثر غدًا ، كل مباراة مختلفة ، ريموندا أخرى؟ في الواقع ، قد يكون الأمر صعبًا بسبب جودة المنافسين وهي مباراة نصف نهائي ، لكن بعد الفوز بالدوري ، لدينا فرصة رائعة للعب نهائي آخر ، والأجواء جيدة جدًا ، ويمكننا القيام بذلك. "


وختم أنشيلوتي: "في نهاية الهجوم تعامل الفريق بشكل جيد. واجهنا المزيد من الفرق الدفاعية لأنه لم يكن لدينا مهاجمون طويلون ، لكننا حللناها بتمرير الكرة".






اترك تعليقا