ADS HERE
مودريتش: واثقون من التأهل.. لا نعرف الاستسلام

تحدث لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا وقائد ريال مدريد ، عن استعدادات ريال مدريد الأخيرة لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي ستلتقي ضيفًا على مانشستر سيتي غدًا على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 9 مساءً يوم الأربعاء. وعانى مانشستر سيتي من هزيمة خصمه ريال مدريد بنتيجة 4-3 في الجولة الأولى ، ويحتاج مانشستر سيتي إلى التعادل أو الفوز من أجل التأهل للنهائي.


وقال لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إذا لعبنا بأفضل طريقة ممكنة بأسلوب وشخصية ريال مدريد ، فسوف نتأهل. نحن واثقون من أننا سنتأهل".


وأضاف مودريتش: "الأجواء في غرفة الملابس كانت جيدة جدًا ، كنا نعلم أنه يتعين علينا القيام بذلك ، كنا متحمسين وراغبين وجاهزين.


وتابع قائد ريال مدريد: "من الجيد أن نتذكر أننا فزنا بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ، وقد يكون البعض منا في النهائي الخامس ، ولدينا جودة وتاريخ النادي ، وكل ذلك يؤثر ، في الأول. لم نلعب أفضل مباراة لدينا لكننا سجلنا ثلاثة أهداف ".


يجب أن نلعب غدًا أفضل مباراة لدينا وأنا أتدرب جيدًا لتحقيق ذلك. يجب أن نلعب بإيمان كبير وشخصية عظيمة وطاقة كبيرة وعدوانية ونظهر أننا ريال مدريد أفضل فريق في العالم .. علينا أن نضع كل شيء على أرض الملعب غدًا ، بالنسبة للجماهير ، فهي تؤثر أيضًا على المباراة. . "


وأضاف لوكا: "بالطبع ، هذا جانب مهم. من الجيد أن نتذكر ذلك ، لدينا فرصة للوصول إلى النهائي الخامس ، لكن غدًا مباراة أخرى. علينا أن ننسى ذلك ونلعب مباراة جيدة. مدرب جيد. لدينا أجواء جيدة للغاية ولدينا الكثير من التطلعات. إذا لعبنا بأفضل ما نستطيع ، فلدينا شخصية قوية وريال مدريد لديه تقليد الفوز في هذه المباراة ".


قال كابتن ريال مدريد: "أحب مساعدة زملائي داخل وخارج الملعب. أنا موجود دائمًا للمساعدة. أفضل عام لي؟ يحكم الآخرون ، يمكنني القول إنني سعيد بلقب الدوري هذا الموسم ، ولكن التحدي لا يزال موجودًا ، لطالما رغبت في تحمل المسؤولية داخل وخارج الملعب ومساعدة اللاعبين.


تابع مودريتش: "ماذا لو كان هذا أفضل موسم لي؟ أنا لا أحكم على نفسي ، أنا سعيد بموسمي ، لكنه لم ينته. أنا لا أحكم على نفسي ، أنا سعيد بموسمي ، لكنه لم ينته. انتهى حتى الآن.


وأضاف مودريتش: "لدينا لاعبون جيدون ولدينا الكثير من الجودة. كلنا نعرف تاريخ هذا النادي ، ونعرف ما يجب أن نفعله. يمكننا العودة. لم نلعب أفضل مباراة لنا في مانشستر ، لكننا 3 الأهداف ". نحن نعلم ما يجب أن نفعله في هذا الملعب والجماهير خلفنا. "نحن لا نستسلم أبدًا. هذا ما تعلمناه من النادي منذ أن كنا هنا.


ولدى سؤاله عن رواق الشرف في لقاء أتلتيكو ، أجاب مودريتش: "لا نفكر في ذلك. لدينا مباراة حاسمة غدًا".


وأضاف مودريتش: "ماذا لو كان السيتي هو أقوى الخصوم في مواجهة؟ مع لاعبين جيدين ".


وتابع مودريتش: "نحن واثقون جدًا من قدرتنا على العودة بنتيجة. كنا نعلم أننا لم نلعب بشكل جيد في مباراة الذهاب ، لكننا سجلنا ثلاثة أهداف. علينا أن نقدم أداءً أفضل غدًا ، وأنا متأكد من أن القليل . "قال مودريتش: "ماذا لو كان مانشستر سيتي هو المنافس الأصعب؟ لاعب ممتاز ".


أجاب سؤال واحد: هل مانشستر سيتي فريق صعب التغلب عليه؟ وقال "لا أعرف ما إذا كان الأمر أصعب من الآخرين ، إنه مجرد فريق رائع مع لاعبين جيدين ، نحن بحاجة إلى الجماهير منذ الدقيقة الأولى وسيلعبون دورًا كبيرًا غدًا كما هو الحال دائمًا".


أوضح مودريتش: "كان رودريجو شابًا جيدًا جدًا ومميزًا. كانت لدينا علاقة جيدة جدًا. اتصل بي أبي (يضحك) لأنه اكتشف أنني في نفس عمر والده. أردنا حقًا الذهاب إلى الغرب فيليز ، لأنه مرت أربع سنوات منذ أن تمكنا من الاحتفال باللقب مع جماهيرنا ".


لوكا يضيف إلى احتفالات سيبيليس؟ قال: "كنا نتطلع إلى الذهاب إلى هناك ، لقد استمتعنا كثيرًا وكان يومًا رائعًا مع جماهيرنا ، ولكن بمجرد انتهاء الاحتفالات ، تحول انتباهنا إلى مباراة مانشستر سيتي ولم ينتهي الموسم. . "


"في دوري الأبطال ، كل هذه العوامل مشتركة. نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به في هذا الملعب والجماهير خلفنا. نحن لا نستسلم أبدًا. لقد تعلمنا في هذا النادي منذ أن كنا هنا. في هذه المرحلة . "


"أنا سعيد بأدائي هذا الموسم ، ولكن هناك بعض التحديات حتى النهاية. أريد دائمًا تحمل المسؤولية داخل وخارج الملعب. أريد مساعدة زملائي في المنزل أثناء الضغط ، في الخارج."


وختم مودريتش: "عودة كاسيميرو تعني لنا الكثير. هذا أمر أساسي وسيساعدنا في تصحيح الأخطاء. لقد تغلبنا على العديد من الصعوبات بمساعدة جماهيرنا.



اترك تعليقا